Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
فاروق، فاطمة
عدد المقالات:
1
توظيف التعلم المقلوب في ضوء نموذج التصميم التعليمي (ADDIE) في تنمية مهارات التدريس وتوكيد الذات المهنية لدى الطلاب المعلمين شعبة التعليم التجاري بكلية التربية جامعة طنطا
المجلد 47، العدد 1، يناير 2023، الصفحة
17-120
فاطمة فاروق
عرض المقالة
PDF 1.97 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 47 (2023)
المجلد 46 (2022)
المجلد 45 (2021)
المجلد 44 (2020)
المجلد 4 (2020)
المجلد 43 (2019)
المجلد 42 (2018)
المجلد 41 (2017)
المجلد 40 (2016)